قسم الحاسبات في كلية علوم الحاسوب والرياضيات يستقبل زيارة علمية لطالبات اعدادية مصطفى جمال الدين المهنية للبنات

استقبل قسم الحاسبات في كلية علوم الحاسوب والرياضيات زياره علمية لطالبات اعدادية مصطفى جمال الدين المهنية للبنات وكان برفقتهم الست الهام حسين مدرسه في مجال الحاسبات حيث ذكرت ان الهدف من الزيارة هو الأطلاع على مواقع العمل والمختبرات والورش التدريبية لتنمية قدرات الطالبات ومواكبة التطور الحاصل في مجال العلوم والتكنولوجيا .

واصطحبت المدرس المساعد الست رنا صباح الطالبات في تلك الجولة العلمية وكانت بداية الجولة هو إلقاء محاضره من قبل السيد رئيس قسم الحاسبات المدرس علي حسن موسى محاضره حول مادة شبكات واتصالات الحاسبات وذلك للحصول على معلومات أوسع لهذه الماده بأعتبارها مادة تدرس لديهم في المرحلة الثانية كما والقت المدرس المساعد الست شيماء راشد محاضرة حول مادة التصميم المنطقي وكيفية استخدام البرنامج الخاص بالتصميم المنطقي للحصول على معلومات حول تلك المادة وتم تطبيق المحاضره عملياً. واطلعت الطالبات على مشاريع التخرج لطلاب قسم الحاسبات المنجزة في السنين السابقة .

واعربت الطالبات عن مدى استفادتهم من تلك الزيارة كما وتقدمت الست الهام بالشكر لكادر تدريسي قسم الحاسبات لما قدموه من معلومات لتنمية أفكار الطالبات ومدى التطور العلمي المستمر في علوم الحاسبات.

mm1

mm2

mm3

mm4

mm5

 

Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية علوم الحاسوب والرياضيات / جامعة ذي قار © ™ Powered by