كلية علوم الحاسوب والرياضيات تقيم حفل التخرج المركزي للدراسة المسائية

برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور رياض شنته اقامت كلية علوم الحاسوب والرياضيات حفل تخرج طلبة المرحلة الرابعة للدراسة المسائية وعلى قاعة بهو الادارة المحلية . وقد حضر الحفل السيد عميد كلية علوم الحاسوب والرياضيات الاستاذ الدكتور اكرم برزان عطار والسيد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور محمد كاظم زغير والسيد معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور شاكر كاظم علي والسادة رؤوساء الاقسام كل من السيد رئيس قسم الرياضيات المدرس الدكتور ستار عبد خريبط والسيد رئيس قسم الحاسبات المدرس علي حسن موسى والكادر التدريسي والطلبة وذويهم . وكما تم دعوة وحضور الفنان الكبيرالمتألق حسين نعمه.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم و قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق وقراءة النشيد الوطنيومن ثم وجه السيد عميد كلية علوم الحاسوب والرياضيات كلمة الى الطلبة الخريجين اعرب فيها عن تمنياته لهم بمستقبل زاهر تضامناً مع انتصارات الحشد الشعبي في تحرير الموصل في هذا الوقت .

كذلك القى ممثل الطلبة الطالب طارق حميد كلمة الطلبة الخريجين شكر فيها العمادة والكادر التدريسي لجهودهم مع الطلبة خلال تلك السنوات الاربعة وتخلل الحفل مشاركات من الشعر الشعبي لشعراء من المحافظة وقام مجموعة من طلبة المرحلة الرابعة في قسم الحاسبات مسرحية حيث تناولت الوضع العام للبلد واستنكار الحالات السلبية التي يمارسها بعض المسؤولين في الوضع الراهن .كما وتم دعوة الفنان الكبير حسين نعمه على المسرح بناءاً على طلب الحضور ليلقي علينا اجمل ما قيل من الكلمات التي اعادت الى ذهن الحضور تراث الناصرية الفيحاء  .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية فقام الطلبة الخريجين بتقديم شهادة تقديرية الى السيد العميد امتناناً منهم لما بذلته العمادة من جهد طوال اربع سنوات وكما وقام السيد العميد بتوزيع الشهادات التقديرية الممنوحة من الطلبة الى معاوني السيد العميد ورؤساء الاقسام والكادر التدريسي . وقام كل من السيد معاون العميد الاستاذ المساعد الدكتور شاكر كاظم ورؤوساء الاقسام والكادر التدريسي للكلية بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلبة الاوائل للدراسة المسائية على مراحل الكلية كافة ومن ثم توزيع الدروع على الطلبة الخريجين .

h1h

h2h

h3h

h4h

h5h

h6h

h7h

h8h

Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية علوم الحاسوب والرياضيات / جامعة ذي قار © ™ Powered by