قسم الحاسبات في كلية علوم الحاسوب والرياضيات يقيم المعرض العلمي السنوي الرابع

   اقام قسم الحاسبات في كلية علوم الحاسوب والرياضيات معرضه العلمي السنوي الرابع لمشاريع طلبة المرحلة الرابعة بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لتأسيس جامعة ذي قار وبرعاية السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور رياض شنته المحترم وقد حضر المؤتمر كل من السيد رئيس الجامعة ومعاون المحافظ السيد حازم مجلي السعيدي والسيد عميد كلية علوم الحاسوب والرياضيات الاستاذ الدكتور اكرم برزان وعدد من كوادر موظفي دوائر الدولة وتدريسي الجامعة وباحثيها وطلبتها .

وبدأ المعرض بتلاوة آية من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة المباركة على ارواح شهداء العراق من القوات الامنية وجيشها الباسل وحشدها المقدس تلاها عزف النشيد الوطني. وتطرق السيد رئيس الجامعة في كلمته التي القاها بعد ان اثنى على قاريء القران وعريف الحفل والكلية بصورة عامة الى الذكرى الخامسة عشرة لتأسيس الجامعة والى تفرعها المستمر واشاد بالكلية وقسم الحاسبات والخدمات التي يقدمها للجامعة والمجتمع وانفراده بهذا النشاط , واسهاماته في التطور نحو العمل الالكتروني حيث لمسنا هذه الانجازات والنشاطات بما قدمته من برامج بخصوص ارشفة الملفات, كما دعى القسم الى توجيه مشاريع الطلبة نحو تصميم البرامج الالكترونية التي تخدم كليات الجامعة ودوائر الدولة . كما واشاد عميد الكلية من خلال كلمته التي القاها بقسم الحاسبات و كادره الاكاديمي العلمي المتمكن على تحقيق المزيد من الابداع والتطور ورفد العديد من دوائر الدولة بالبرامج التي تسهل عملهم .

بعدها تم افتتاح المعرض من قبل رئيس الجامعة ومعاون المحافظ واطلع السيد رئيس الجامعة على مشاريع الطلبة التي تضمنت برامج الكترونية خدمية للمستشفيات والمستوصفات والجامعة ومديرية تربية ذي قار حيث ناقش السيد رئيس الجامعة مع طلبة المشاريع امكانية استخدامها في ارض الواقع واهميتها .

hs1

hs2

hs3

hs4

hs5

hs6

hs7

hs9

hs10

hs11

Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية علوم الحاسوب والرياضيات / جامعة ذي قار © ™ Powered by