قسم الرياضيات في كلية علوم الحاسوب والرياضيات يقيم المعرض العلمي الفني السنوي الثالث تحت عنوان الرياضيات حضارة وابداع

بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيس جامعة ذي قار اقام قسم الرياضيات في كلية علوم الحاسوب والرياضيات وبرعاية السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور رياض شنته المحترم المعرض العلمي الفني السنوي الثالث تحت عنوان (الرياضيات حضارة وابداع) وقد حضر المعرض كل من السيد المعاون العلمي لرئيس الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور عبد الكريم النيازي والسيد عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور محمد عجه وعدد من معاوني العمداء والاساتذة ومدرسي ومدرسات من مديرية التربية والطلبة من مختلف الكليات .

   افتتح المعرض بتلاوة آية من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة المباركة على ارواح شهداء العراق من القوات الامنية وجيشها الباسل وحشدها المقدس تلاها عزف النشيد الوطني. وذكر السيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة في كلمته التي القاها نيابة عن رئيس الجامعة اشاد فيها بأنجازات الكلية بصورة عامة وقسم الرياضيات بصورة خاصة والتقدم العلمي الحاصل في القسم خصوصاً بعد افتتاح الدراسات العليا .كما وذكر السيد العميد أ.د. اكرم برزان عطار المحترم في كلمته التي القاها ان الكلية تمضي قدماً لتحقيق الافضل وان قسم الرياضيات بكادره العلمي المتمكن قادر على تحقيق المزيد من الابداع والتطور .

وتم خلال المعرض تكريم نخبه من اساتذه الرياضيات المتقاعدين الذين افنوا اعمارهم من اجل خدمة المحافظة وبعد ذلك افتتح السيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة المعرض العلمي الفني السنوي الثالث حيث تضمن المعرض مشاركات طلبة قسم الرياضيات بوسائل واجهزة تثبت البراهين الرياضية وكيفية استخدامها فى مختلف نواحي حياتنا و شارك ايضاً في المعرض المعهد التقني قسم الخياطة ومدرسة ابداع وكذلك لوحات الفنان المبدع رحيم الكواز الاسدي.

rtt1

rtt2

 

rtt3

rtt4

rtt5

rtt6

rtt7

rtt8

rtt9

rtt10

rtt11

Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية علوم الحاسوب والرياضيات / جامعة ذي قار © ™ Powered by