ورشة عمل حول منصتي التعليم الالكتروني (Moodle) و (Google Classroom)

 In اخبار الكلية, النشاطات

اقامت كلية علوم الحاسوب والرياضيات ورشة عمل حول منصتي التعليم الالكتروني ((Moodle و (Google Classroom) التي قام بالقائها كل من الدكتور ( زياد طارق عكلة ) و الاستاذ ( احمد فاضل ) التدريسيين في قسم تكنولوجيا المعلومات / كليتنا في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد الموافق 8/3/2020 وعلى قاعة سمنار الكلية . وكان الهدف من هذه الورشة : هو للتعريف بهذين المنصتين التي تمكن وتسهل السادة التدريسيين التواصل مع الطلبة من خلال الصف الالكتروني واضافة الطلبة لهذه الصفوف للتفاعل المباشر بين التدريسي والطالب من خلال تحميل المحاضرات والواجبات والمناقشات وغيرها من الادوات التي تمكن الطالب من الحصول على المعلومات الكترونيا من دون الحاجة الى التواجد الفعلي وانما من خلال التواجد الافتراضي في هذه الصفوف التي توفرها المنصتين وقد تضمنت الورشة المحاور التالية :

1.التعرف على مميزات كلا المنصتين .

2.التعرف حول كيفية انشاء حساب (PROFILE ) للاستاذ و الطالب في كلا المنصتين .

3.التعرف على كيفية اضافة تفاعل بين الاستاذ والطالب من حيث اضافة ( المحاضرات , الواجبات اليومية , المواد الدراسية , درجات الطالب ) بأستخدام البرنامج .

وقد حضر الورشة عدد من اساتذة اقسام الحاسبات والرياضيات و تكنولوجيا المعلومات. وقد اوصى المحاضرون بضرورة تطبيق العمل بهذين المنصتين لاسيما مع الظرف الصحي الذي يمر به البلد ولما توفره ايضا من توفير الجهد لكل من الاستاذ والطالب .

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search